قصة Supermama
07.02.2021 | SuperMama | جميع المدونات قصة supermama

في عام 2008 ، أنجب مارتن ابنة.

شهدت منتجات الأمية والطفلية في السوق مثل العديد من الأمهات، ولكن ابنتها في كثير من الأحيان اختناق الحليب وانتفاخ البطن .

ففكرت مارتن لفترة طويلة  وأرادت تغيير هذا الوضع، ودت تصميم زجاجة حليب لابنتها بنفسها، وتقدم لها الأفضل.

 

من خلال ملاحظتها، وجدت أن شرب الحليب ورأسها لأعلى كان السبب الأكبر لحليب ابنتها الاختناق.

 

وفقًا لطريقة الرضاعة الطبيعية، صممت مارتن الحلمة على شكل الثدي، وهو ما يتناسب لطبيعة الطفل وعادات الرضاعة.

في الوقت نفسه، يتحلى هذه المنتجات الأمية بزاوية الفريدة فلا يحتاج الطفل إلى مرافقة الأم للشرب الحليب، مما يقلل من خطر اختناق الطفل بشكل كبير.

 

خلال تصميم المنتجات، تختار المواد للأطفال في جميع أنحاء العالم. ووجدت أن العديد من المواد الشائعة في السوق لها عيوب كثيرة ، مثل مادة السيليكون سهلة التشوه والشيخوخة، مما يؤدي إلى تكاثر البكتيريا، ومادة الزجاج ثقيلة وهشة وغير آمنة، وقد تعرضت مواد البولي بروبيلين والبولي بروبلين مبكرًا إلى مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. القضايا المواد لتغذية زجاجة الحليب (انقر لرؤية التقارير ذات الصلة).

لذلك لم تتردد في استخدام المواد الخام PPSU المستوردة من الولايات المتحدة، وهذه المادة عديمة الرائحة وغير ماصة للزيت ولا تحتوي على بيسفينول A و BPS و PVC والفثالات ، ومقاومة لدرجة الحرارة العالية ودرجات الحرارة المنخفضة، ومقاوم للسقوط والتآكل وله ملمس قوي وخفيف الوزن،وهو صلب ومتين ومناسب لغسالات الصحون وناعم، مما يمنح الأطفال الشعور الأصلي بحليب الثدي.

 

من التصميم الفريد Red Dot في الوقت نفسه، فاز هذه الزجاجة  بالألمانية.

 

بفضل حب الرضع والأطفال الصغار والهدف الأصلي في إعطاء  لهم الرعاية الأرستقراطية، انهمك المصممان في بحث عن مختلف منتجات الأطفال والرضع، ثم أصبحت ماركة " Supermama" مشهورة في ألمانيا وأصبحت علامة تجارية وطنية ألمانية بالتصميم الفريد و الميزات العلمية والمواد الآمنة، كما تم تصديرها إلى كوريا الجنوبية واليابان والصين ، مما صارت علامة تجارية عالمية  ذات أعلى المستوى.

 

في عام2021 ، دخلت ماركة سوبر ماما الدول العربية وتحصل على شهادة لدول مجلس التعاون الخليجي بجوهر "السلامة والطبيعة والجودة العالية والتصميم" ، وتمسك بسعي العلامة التجارية الألمانية وراء تميز في تفاصيل المنتج، سيتم صقل كل منتج واختباره وفحصه مرات عديدة لتحقيق جودة متسقة.

 

في المستقبل، ستواصل ماركة سوبر ماما تقديم مفاهيم منتجات أكثر ابتكارًا وتجارب أفضل قبل البيع وما بعد البيع للمستهلكين العرب، وسيجعل المستهلكين أن يستمعون ببهجة ومتعة في عملية استخدام المنتجات الأمية.

 

"بصفتها داعية إلى الرضاعة الطبيعية، تبذل  سوبر ماما الجهود الكبيرة لتقديم تصميم إنساني لحل صعوبات الرضاعة الطبيعية ومساعدة الأمهات على الاعتزاز بكل قطرة من حليب الأم الثمين والحب الحقيقي لكل لحظة ثمينة من الرضاعة الطبيعية لأطفالهن." - مؤسس سوبر ماما مارتن