قابل طفل القمر
09.02.2021 | SuperMama | قصة الزبائن جميع المدونات

"على الرغم من أنك تخاف من الضوء ، إلا أنك مميز جدًا في عيني." هناك مجموعة من الملائكة ، لديهم شعر وجبهة بيضاء ، ولديهم عيون صافية ومشرقة ، يخافون من الشمس ، لكنهم يتوقون إلى الشمس. هم المهق من حولنا ، ولديهم اسم جميل مون بيبي. ما تقدمه لك Supermama اليوم هو قصة Moon Baby Kiki ووالدتها.

 

يجتمع

في 2 سبتمبر 2019 ، وصلت ، التي حملت الكثير من التوقعات ، في الموعد المحدد. لم أرتاح من آلام الولادة ، لكني رأيت أن جميع الأطباء في قسم النساء والولادة دخلوا غرفة الولادة ، بما في ذلك طبيبان من الذكور في قسم الأطفال. قاومت اهتزاز الجسد وسألت الطبيب: هل هناك مشكلة مع طفلي؟ أخبرني طبيب التوليد أن شعر الطفل أبيض.

يبلغ الاحتمال العالمي للمهق حوالي 1 من كل 15000. مع احتمال 1 من 15000 ، سأرحب بك ، يا صغيري القمر.

 

وجه

منذ ولادة الطفل ، أكثر ما يقلقني هو الرؤية الغريبة للأشخاص من حولي. كان الجيران فضوليين للغاية واعتقدوا أنهم مختلطون. سأل معظم الناس بلطف شديد ، لكنهم واجهوا بعض التعليقات غير اللطيفة. لقد قلت لنفسي مرات لا حصر لها أنني يجب أن أتغلب على ما أخاف منه. بدأت في أخذ زمام المبادرة لإخبار الجميع عن Qiqi ، وأخبر الجميع أنها لا تختلف عنا.

 

يبتسم

لا يوجد حاليًا علاج للمهق ، يمكن استخدام الأساليب الجسدية فقط للتخفيف من المرض أو التخفيف من حدته. قال الطبيب إن تشيكي يعاني من مد البصر ، مع 600 إلى 700 درجة من مد البصر ، وعدم وجود صبغة في قاع العين ، وتوقف نمو العين. على الرغم من أنني كنت مستعدًا تمامًا ، إلا أن دموعي لم تتوقف عن التدفق عندما واجهت مثل هذه النتيجة.

قامت الطبيبة بصنع نظارات خاصة لـ Qiqi. في اللحظة التي وضعت فيها النظارات ، نظرت إلي بهدوء. لمست أنفي ، ثم لمست وجهي ، ثم ابتسم مثل الملاك. خرجت دموع ساخنة من عيني ، أعلم ، ترى ما أنا عليه الآن.

في المستقبل ، سيكون لدي أيضًا ما يكفي من الحب والثقة لمرافقته في كل جزء من حياته. طفلي ما دمت بصحة جيدة وسعيدة.

في مواجهة الأطفال المميزين ، ما يمكننا فعله هو عدم النظر إليهم بعيون خاصة. كل ملاك صغير هبط على الأرض هو كنز لأمي وأبي ، وقد يكون العالم لطيفًا.

المزيد من القصص المؤثرة ، مرحبًا بكم في متابعة Supermama.