ما الفرق بين المواد المختلفة لرضّاعات الأطفال ونقدم لكم ماركة-سوبرماما
07.16.2021 | SuperMama | مدونة العلوم الشعبية جميع المدونات

هناك ثلاثة أنواع من المواد لزجاجات الأطفال الشائعة في الحياة، وهي زجاجات الأطفال الزجاجية وزجاجات الأطفال البلاستيكية وزجاجات الأطفال المصنوعة من السيليكون. والمواد المختلفة لها مزايا وعيوب، ولكل مادة تأثيرات مختلفة على الطفل. بصفتها أمًا مولودة حديثًا، من الضروري أن تفهم الأمهات مزايا وعيوب زجاجات الحليب من مواد مختلفة، واختيار الزجاجة الأفضل والأنسب للطفل لمرافقة نمو الطفل الصحي. الآن اتبعوا معي لفهم مزايا وعيوب المواد المختلفة واختر أفضل زجاجة لطفلك.

فهم المزايا والعيوب عن المواد المختلفة

  • رضاعة زجاجية

إن المواد لرضاعة الأطفال مصنوعة من الزجاج مقاوم للحرارة بدرجة عالية. ومادتها آمنة ولا تحتوي على مادة مسرطنة- بيسفينول أ. ولن تطلق مواد ضارة عندما تواجه مواد حمضية أو قلوية. إنها آمنة وغير سامة ؛ وتتميز بشفافية عالية ومقاومة لدرجة الحرارة العالية وسهلة التنظيف للغاية ، ومقاومة للتآكل، حتى لو تم استخدامها لفترة طويلة، فلن يغير المقياس وجسم الزجاجة. لكن رضاعة الأطفال من الزجاج لها عيبان-ثقيلة وهشة وليست مناسبة للأطفال لاستخدامها بمفردهم. إذا أسقطت هذه الزجاجة على الأرض، فسوف ترتد شظايا الزجاج وتسبب الإصابة. في الوقت نفسه، وفقًا لمبدأ تمدد بالحرارة وتقلص بالبرودة ، تكون المنتجات الزجاجية تحدث الانفجار سهلا.

  • رضّاعة سيليكون للأطفال

(LSR)رضّاعة سيليكون للأطفال مصنوعة من السيليكون السائل

FDAوهذه المادة حاصلة على شهادة 

ويمكن استخدامها في تصنيع المعدات الطبية (في تلامس بجسم الإنسان مباشر). وهي لا تحتوي على المكونات الضارة بيسفينول أ، وتتمتع هذه المادة بقدرة تحمل جيدة ومرونة جيدة، وليس من السهل كسرها، فلا داعي للقلق بشأن مشكلة كسر الرضاعة الأطفال، ولا داعي للقلق بشأن أسنان الطفل وتلف الغشاء المخاطي للفم. توجد فتحات تهوية على الحلمة وقشة هذا النوع من رضّاعات الأطفال، والتي يمكن أن تضمن توازن الضغط داخل الزجاجة وخارجها، مما تتجنب مشكلة انتفاخ البطن واختناق الحليب بشكل فعال. يتميز مطاط السيليكون بمقاومة عالية لدرجة الحرارة وليس من السهل تشويهه حتى في حالة استخدام أي طريقة تطهير، وفي نفس الوقت هولا يحتوي على أي مواد ضارة ناتجة عن التفاعل مع البيئة.

عند درجة حرارة بين 60-200، لا يزال بإمكانها الحفاظ على مرونة جيدة  ومقاومتها للحرارة تطيل وقت الاستخدام لرضاعة الأطفال.

لكن رضاعة الأطفال المصنوعة من السيليكون لها عيب- سهلة الأتساخ .

  • رضاعة الأطفال من البلاستيك

,PPتنقسم رضاعة الأطفال البلاستيكية إلى رضاعة الأطفال

,PPSUورضاعة الأطفال

وميزتها الرئيسية هي أنها مقاومة للسقوط وليست هشة، وهي مريحة للوالدين للحمل.

PPرضاعة الأطفال

(البولي بروبلين)PPيتم التعرف على زجاجة تغذية

كمواد غذائية آمنة لحاويات الطعام في العالم. لا تحتوي على مادة مسرطنة- بيسفينول أ. وهي مقاومة لدرجات الحرارة العالية من 110 درجة مئوية  ومقاومة للتآكل .PPوالصدأ، وثبات حراري كافٍ. لكن نفاذية الضوء رديئة وغير شفافة إلى حد ما، فالشفافية مثل الأبيض اللبني تبدو أنها مادة

.PPبالإضافة إلى ذلك، من السهل أكسدة زجاجات الرضاعة

  • PPSUزجاجة الرضاعة

,PPSU(polyphenylsulfone)زجاجة الرضاعة

هي أحدث مادة ولا تحتوي على مادة مسرطنة-بيسفينول أ، وهي مقاومة لدرجات الحرارة العالية ، حتى 207 ℃، لن ينتج عن التسخين أو التعقيم بالبخار سموم PPكيميائية، فهي تجمع بين أمان وشفافية الزجاجة وخفة زجاجة

ومقاومة للسقوط.

تقديم المنتجات الجيدة لكم-سوبرماما رضاعة الأطفال

زجاجة الحليب سوبرماما هي علامة تجارية وطنية ألمانية لزجاجة الحليب. وهذه زجاجة الحليب لها سمعة عالية في ألمانيا ومحبوبة من قبل العديد من الأمهات. تم بيع زجاجة الحليب في العديد من البلدان والمدن  في جميع أنحاء البلاد لفترة طويلة. من أجل نمو وتطور الأطفال حديثي الولادة، إنها علامة تجارية عملية للغاية لرضّاعات الأطفال تستحق ثقة كل مستهلك.

  • تم تصميم رضّاعة سوبر ماما بشكل أساسي بجسم مثلثي. بالمقارنة مع رضّاعات الأطفال العادية، تتميز رضّاعة الأطفال هذه بمساحة دوران أعلى للهواء، والتي يمكن عزلها تمامًا عن الغاز والسائل لإبقاء الطفل بعيدًا عن خطر انتفاخ البطن؛ وفي نفس الوقت،  تتبنى انحرافًا مبتكرًا.
  • يمكن للحلمة الرضاعة المركزية الذكية أن تطلق الحليب في الزجاجة بذكاء لمنع الطفل من الاختناق بسبب انتفاخ البطن.
  • تعتمد زجاجة الرضاعة سوبر ماما على التصميم المريح، والذي يمكن أن يتناسب بشكل أفضل مع كف الطفل وفمه.  أنه من المريح للأمهات إرضاع الحليب بسهولة  ويسهل على الطفل الإمساك به أيضًا.
  • هناك علامة مثلث بين الزجاجة وغطاء الزجاجة لسهولة المحاذاة والتركيب. عند الإغلاق، ما عليك سوى لفها لأسفل واتجاه عقارب الساعة لتغطيتها بشكل صحيح، بحيث يكون للزجاجة ختم جيد.
  • رضّاعة سوبرماما وهي تستخدم أساسًا حلمات السيليكون بيونيك، تحاكي الثدي الطبيعي للأمهات، حتى يشعر الأطفال بدفء الأمهات؛ باستخدام الحلمات المنحرفة الذكية في المركز، ومناسب للأطفال للشرب ولا يوجد خطر الاختناق بالحليب.
  • رضّاعة سوبر ماما للأطفال مصنوعة من مواد خام PPSU مستوردة من الولايات المتحدة. جسم زجاجة الطفل من العنبر الفاتح بشكل طبيعي.
  • لقد حصلت حلمة زجاجة الرضاعة على معيار الاتحاد الأوروبي لحلمة الأمان 5A وجودة زجاجة الرضاعة لقد حصل أيضًا على شهادة المواد الطبية الألمانية LFGB. سلامة زجاجة الأطفال مضمونة تمامًا.
  • زجاجة الأطفال مقاومة لدرجة الحرارة المرتفعة ودرجة الحرارة المنخفضة، ومناسبة لأي طريقة تنظيف، ولا تحتوي على أي مواد ضارة مثل بيسفينول أ، ويمكن للطفل استخدامه بثقة.
  • رضّاعة سوبر ماما للأطفال مصممة للتشغيل بيد واحدة، وهي مريحة جدًا في التجميع.تصميم الفم الواسع يساعد على التنظيف ويمنع بقاء بقع الحليب الزائدة على الطفل.

سوبر ماما مجموعة هدايا لزجاجة رضّاعة طبيعية خضراء للأطفال من ست قطع

هذا كل ما يتعلق بالأسئلة حول رضاعات الأطفال، نرغب بكم في التعليق وترك رسالة ومشاركة آرائك وتجاربك. إذا كنت تعتقد أن هذه المقالة مفيدة لكم أولأصدقائك، فشاركها مع أصدقائك

إذا تريد معرفة المزيد عن علامتنا التجارية، فيمكنكم النقر فوق الرابط التالي للدخول إلى الموقع الرسمي لسوبر ماما والعثور على الرضاعة المناسبة لأطفالكم!