هل تعلم عن مشاكل الفم عند الرضع والأطفال الصغار؟
09.25.2021 | SuperMama | جميع المدونات منتجات supermama

يجب أن يولي الآباء اهتمامًا أكبر بنظافة الفم عند الرضع. لطالما كانت هناك آراء متباينة حول كيفية تنظيف الأطفال للأسنان بالفرشاة. توصي الجمعية الأمريكية لطب الأسنان (ADA) بضرورة غسل أسنان الأطفال بالفرشاة عندما تنفجر في الدرس الأول للأسنان المتساقطة ، وتدريب الأطفال على تنظيف أسنانهم اللبنية. وهذا لا يمكن أن يمنع تسوس الأسنان فحسب ، بل يفضي أيضًا إلى صحة جيدة. نمو الأسنان الدائمة. لكن يجب أن تبدأ العناية بفم الأطفال منذ الولادة ، ويجب اعتماد طرق مختلفة في فترات زمنية مختلفة.

قبل ولادة الطفل حتى تنبت الأسنان اللبنية ، يمكنك شرب رشفة من الماء لغسل المواد المتبقية في الفم بعد كل رضعة ؛

عندما يبلغ الطفل من العمر ستة أشهر تقريبًا ، بعد أن تنبت الأسنان اللبنية الأولى ، فإنه على وشك البدء في تنظيف الأسنان بالفرشاة. لا يعد تفريش الأسنان في هذه الفترة باستخدام فرشاة الأسنان ، لكن الأمهات يلفن أصابعهن بشاش معقم ، ثم يغمس في الماء الدافئ أو الماء المالح الخفيف ، ويمسح بلطف ما يتعلق بالأسنان واللثة ؛

عندما يبلغ الطفل من العمر سنة واحدة ولديه أسنان نفضية متعددة ، يمكنه استخدام فرشاة أسنان حقيقية لتنظيف أسنانه. يجب أن تكون فراشي الأسنان للأطفال هي فراشي أسنان صحية للأطفال ذات رؤوس فرشاة صغيرة وشعيرات ناعمة ومقابض قصيرة لفرشاة الأسنان وأطوال متوسطة للفرشاة. حجم رأس الفرشاة هو نفس عرض أسنان الطفل الأربعة الأمامية ، ويجب تقريب الشعيرات حتى لا تهيج لثة الطفل.

ومع ذلك ، فإن الاستخدام طويل الأمد لفرشاة أسنان الشاش وفرشاة أسنان الأصابع سوف يتسبب في درجات مختلفة من الضرر في تجويف فم الطفل ، مثل خدش الغشاء المخاطي للفم ، مما يسبب تقرحات قلاعية ، ويؤثر على نمو الأسنان اللبنية ، وما إلى ذلك. لذلك من الضروري استخدام فرشاة أسنان خاصة.

من أجل صحة الفم للرضع ، طورت Supermama خصيصًا فرشاة أسنان مناسبة للرضع والأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و 2 لحل مشاكل نظافة الفم للرضع والأطفال الصغار.

هذا المنتج عبارة عن فرشاة أسنان لتنظيف الأسنان المتساقطة عمرها شهر صغير ، تم تطويرها خصيصًا للرضع والأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 0 و 2. تستخدم مادة سيليكون أكثر نعومة ، وألوانًا أصلية صفرية ، ومقبض قصير يبلغ 7.5 سم ، مما يسهل تشغيله وأكثر أمانًا. يستخدم المنتج رأس فرشاة مدمجًا ، ليس من السهل قضمه ويمكن إعادة استخدامه. عرض رأس الفرشاة 1.1 سم. الحجم هو ربع فرشاة أسنان الإصبع فقط. اجعل الرضع والأطفال الصغار أكثر راحة وأسهل في القبول.

نصائح: رأس الفرشاة لهذا المنتج يمكن أن يتحمل درجات الحرارة العالية من -20 درجة مئوية إلى 200 درجة مئوية. عند الاستخدام ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من طرق التطهير مثل التطهير بالبخار ، وصندوق التطهير المغلي بالماء ، والتطهير بالأشعة فوق البنفسجية ، وما إلى ذلك ، لضمان تنظيف فرشاة الأسنان بشكل أفضل ~

تعليمات:

۱. اغمس القليل من الماء الدافئ 40 ، محلول ملحي خفيف أو زيت السمسم

۲. قم بتنظيف الأسنان واللثة اللبنية برفق من أعلى إلى أسفل ، وقم بتنظيف بقع الحليب على طبقة اللسان برفق من قاعدة اللسان إلى طرف اللسان.

۳. اشطف رأسك مرة أخرى بكوب من الماء

تعليمات:

۱. اغمس القليل من الماء الدافئ 40 ، محلول ملحي خفيف أو زيت السمسم

۲. قم بتنظيف الأسنان واللثة اللبنية برفق من أعلى إلى أسفل ، وقم بتنظيف بقع الحليب على طبقة اللسان برفق من قاعدة اللسان إلى طرف اللسان.

۳. اشطف رأسك مرة أخرى بكوب من الماء

٤. كرر 3-5 مرات لإكمال التنظيف

اختر فرشاة أسنان سوبر ماما للأطفال ، والتي توفر المال وهي صحية وسهلة الحمل. لحماية سلامة فم طفلك ، ماذا تنتظر ~ فرشاة أسنان بألوان قوس قزح اللطيفة ومطابقة الألوان اللطيفة والمثيرة للاهتمام ، تجعل الأطفال يقعون في حب تنظيف أسنانهم بالفرشاة ~