هل تعلم معرفة تخزين مسحوق الحليب؟
10.03.2021 | SuperMama | منتجات supermama جميع المدونات

يبدو مسحوق الحليب وكأنه يمنحنا دائمًا شعورًا مغذيًا ولذيذًا. أصبحت كيفية الحفاظ على مسحوق الحليب وكيفية حمله مشكلة كبيرة عند رعاية الطفل وأفراد الأسرة عند الخروج. مسحوق الحليب غني بالعناصر الغذائية ، ومن السهل أن تفقد العناصر الغذائية أو تجذب الحشرات إذا لم يتم حفظها بشكل صحيح. لذلك من الأفضل أن تستهلك في غضون شهر بعد فتح العلبة.اليوم سأمنحك علمًا شائعًا حول حفظ الحليب المجفف وحمله بعد فتح العلبة ~

لا يمكن أن تبقى طازجة في الثلاجة

يجب وضع مسحوق الحليب في مكان بارد وجاف وجيد التهوية لمنع مسحوق الحليب من التحلل عند ملامسته للرطوبة. يتم وضع مسحوق الحليب في الثلاجة ، وسيؤدي الاختلاف بين درجة الحرارة والرطوبة داخل الثلاجة وخارجها إلى تكوين صقيع على سطح مسحوق الحليب ، مما يجعل الحليب المجفف شديد التعرض للتمزق والتكتل والتدهور.

انتبه للرطوبة في العملية

في بعض الأحيان ، للراحة ، قد يتم وضع مسحوق الحليب في أماكن يسهل الوصول إليها ويسهل الوصول إليها ، مثل المطبخ أو بالقرب من الثلاجة. ومع ذلك ، يجب وضع مسحوق الحليب بأقل قدر ممكن لتجنب تلوث الإنسان والحشرات. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تحافظ على سطح الطاولة ، وأدوات تحضير مسحوق الحليب ، ويديك جافة عند صنع الحليب المجفف. من الممكن مواجهة بخار الماء أثناء عملية التخمير. لذا قبل إعادة ملعقة الحليب المجفف إلى خزان الحليب المجفف ، جففها ونظفها على هيئة يو ~

العمر الافتراضي الحقيقي

بشكل عام ، مدة الصلاحية على عبوة مسحوق الحليب هي الفترة التي تكون فيها غير مفتوحة وفي ظل ظروف تخزين مناسبة. بعد فتح مسحوق الحليب ، يختلف وقت الاستخدام. يجب استخدام معظم مسحوق الحليب في السوق في غضون شهر واحد بعد فتح العلبة ، بعد أكثر من شهر ، يجب التخلص منها.

المسائل التي تحتاج إلى عناية عند الخروج للقيام

عندما تحمل مسحوق الحليب عند الخروج ، يجب أن تختار علبة حليب بودرة محكمة الإغلاق ومناسبة. لا يعد حمل علبة كاملة من علب الحليب المجفف أمرًا غير مريح فحسب ، بل قد يتسبب أيضًا في تلوث مسحوق الحليب عند حمله ويؤثر على صحة الأطفال. لذلك ، من الضروري اختيار علبة حليب بودرة مريحة ومُحكمة الإغلاق .

نظرًا لمشكلة تخزين مسحوق الحليب عند الخروج ، نوصي باستخدام علب مسحوق الحليب Supermama الخاصة بنا ، وهي مصنوعة من مواد آمنة للاستخدام في الأطعمة ولا تحتوي على BPA ، مما يجعل تخزين مسحوق الحليب أكثر أمانًا.

السعة: العلبة الكبيرة يمكن أن تحتوي على 400 جرام من مسحوق الحليب و 2400 مل من الحليب. يمكن للصندوق الصغير أن يحتوي على 245 جرام من مسحوق الحليب و 1470 مل من مسحوق الحليب ، والتي يمكن أن تحل مشكلة حاجة الأطفال إلى حمل مسحوق الحليب عندما يكونون بعمر 0-2 سنة.

العيار: نختار مكشطة مدمجة ذات عيار أكبر للتحكم بدقة في مستوى الصوت. اجعل الاستخدام والوصول أكثر ملاءمة. في الجزء السفلي ، اعتمدنا أيضًا زاوية مستديرة ولا تصميم للزاوية الميتة.في حين أنها مريحة في الاستخدام ، لا توجد فجوة وليس من السهل تكاثر البكتيريا ، ولا توجد زاوية ميتة وسهلة التنظيف.

يعتمد تصميم المظهر على تصميم مزدوج الطبقة ، ويتم تخزين ملعقة المسحوق بشكل منفصل لمنع الرطوبة وتكتل مسحوق الحليب الناجم عن بخار الماء عند تناوله. تخزين مستقل ، أكثر أمانًا وصحة.

القفل: يعتمد القفل على ختم منفصل مزدوج الطبقة بإبزيم ، والذي يمكنه عزل البكتيريا والغبار بشكل فعال. يعتمد جزء الختم على حلقة سيليكون عالية الختم ، وهي دقيقة وآمنة لمنع التسرب.

بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بإعداد 6 بطاقات بشكل خاص ، والتي يمكن كتابتها بشكل متكرر ويمكن إزالتها عن طريق المسح بالماء. يمكن أن يساعدك في تحديد كل وجبة لطفلك بوضوح ~

انقر على الرابط لمعرفة المزيد عن علب مسحوق حليب سوبر ماما: 
https://tinyurl.com/ykc3ce27

نتمنى أن نقدم لك منتجات دقيقة ومساعدة ، نرحب بالجميع لاختيار Super mama ~